أنت هنا

لقاء فرق التقويم التطويري البرامجي والمؤسسي

لقاء فرق التقويم التطويري البرامجي والمؤسسي

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية
لقاء فرق التقويم التطويري البرامجي والمؤسسي

د. حسين المغربي
قامت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية بالتعاون مع عمادة التطوير والجودة بدعوة جميع فرق العمل بمشروع التقويم التطويري البرامجي والمؤسسي ، وذلك يوم الأحد 15/6/1433 هـ الموافق 6/5/2012م بقاعة اجتماعات مبنى هداية ، وتم اللقاء برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور صالح بن علي القحطاني ، ويعتبر هذا اللقاء الأول لأعضاء فرق العمل منذ تدشين مشروع التقويم التطويري بالجامعة والذي تم يوم السبت 29/5/1433 هـ .

ومع بدء انطلاقة المشروع أكد سعادة الدكتور صالح بن علي القحطاني على ضرورة تنظيم هذا اللقاء المجمع لكل الفرق بشطريها الرجال والنساء ، حتى يتسنى للفرق البدء في الأعمال المكلفة بها ، كما أشار سعادة الدكتور منصور بن علي الشهري عميد التطوير والجودة بأهمية إعداد خطة تنفيذية محددة وواضحة لجميع فرق العمل .

بدأ اللقاء بعرض تقديمي عن المشروع قدمه سعادة الدكتور حسين محمود المغربي المدير التنفيذي لمشروع ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي ، أوضح سعادته أن مشروع التقويم التطويري هو عبارة عن مشروع مشترك بين الجامعة والهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي بهدف تهيئة وإعداد الجامعة وعدد من البرامج الأكاديمية بها بشكل عام لجميع خطوات الاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي والبرامجي كما تناول سعادته أهداف مشروع التقويم التطويري ، مراحل التقويم التطويري البرامجي والمؤسسي ، كما أشار سعادته إلى أهداف المشروع ، وخطة العمل بمراحل المشروع المختلفة ،  ومهام لجان التقويم المؤسسي  .

ثم قام سعادة الدكتور منصور بن علي الشهري بعرض مقاييس المستوى المؤسسي والبرامجي وتناول سعادته أهمية الرجوع إلى الأدلة والبراهين والوثائق لإعداد المقاييس بصورة موضوعية ودقيقة .

ثم تلى ذلك كلمة من سعادة الدكتور صالح بن علي القحطاني المشرف العام على المشروع حول أهمية المشروع للجامعة ، وأهمية هذا اللقاء بالنسبة لانطلاقة المشروع ، ثم قام سعادته باستعراض فرق العمل وحصر الحضور من كل فريق ، كما حث سعادته كافة الحضور بضرورة العمل الجاد في المهام المكلفين بها ، وأخد المشروع على عاتق الجميع حتى تجنى الجامعة ثماره ، متمنيناً للجميع التوفيق في هذا المشروع الرائد .
 

لقاء فرق التقويم التطويري البرامجي والمؤسسيلقاء فرق التقويم التطويري البرامجي والمؤسسيلقاء فرق التقويم التطويري البرامجي والمؤسسي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://development.psau.edu.sa/ar/news/1-172